رياضية

اتفاق بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الليغا لاستكمال الموسم الحالي

الداعي نيوز / وكالات

توصل الإتحاد الإسباني لكرة القدم، إلى إتفاق مع رابطة الليغا من أجل إستكمال مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما توقفت المنافسات فى 12 مارس الماضي، بعد إصابة لاعب كرة السلة فى ريال مدريد بفيروس كورونا المستجد.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن:” المجلس الوطنى للرياضة عقد اجتماعاً مع لوريس روبياليس رئيس الإتحاد الإسبانى ورئيس رابطة الليغا خافيير تيباس، لمدة 8 ساعات من أجل الإتفاق على إستكمال المسابقة المحلية.

وأضافت الصحيفة، أنه: “بالرغم من الخلافات التى نشبت بين الإتحاد الإسباني ورابطة الليغا مؤخراً، إلا نتائج الإجتماع كانت جيدة، وتوصل الطرفان إلى إتفاق جول إستكمال مسابقة الدوري الإسباني”.

وكان الإتحاد الإسباني، قد اقترح إلغاء الموسم الحالى من الليغا، وإعتبار برشلونة فائزاً بصفته متصر للمسابقة، وهو ما إعترض عليه خافيير تيباس.

وأوضحت الصحيفة، أن “الاجتماع بدأ بين الأطراف الثلاثة، بمبادرة من المجلس الوطني للرياضة في محاولة لإنقاذ كرة القدم من هذه الحرب الدائرة بين الإتحاد الإسباني ورابطة الليغا”.

وأصدر المحلس الوطني للرياضة فى إسبانيا، بيانا رسميا يشكر فيه الاتحاد ورابطة الليغا، بعد أن عبروا عن استعدادهم للتوصل إلى اتفاق من أجل مواصلة العمل على المدى القصير والمتوسط والطويل لتصميم مستقبل كرة القدم الإسبانية بعد الوباء العالمى.

وإختتمت الصحيفة، أن “الاتحاد الإسباني ورابطة الليغا، رفضوا التعليق على هذا الاجتماع، حيث التزموا بأن الحكومة هي التي تقدم الأخبار المناسبة، ويبدو أنهم أزالوا خلافاتهم في الموعد المناسب، للمضي قدمًا لصالح إنقاذ النشاط الرياضى فى إسبانيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق