رياضية

اتحاد الكرة يشعر الـ”فيفا” : المستشار القانوني السابق غير مخول بمراسلتكم

الداعي نيوز : كشف مصدر مقرب من اتحاد الكرة العراقي اليوم الثلاثاء، (4 شباط 2020)، أن قسم العلاقات بالاتحاد العراقي ارسل بريداً الى الاتحاد الدولي باللعبة، يشير فيه الى ان المستشار القانوني السابق في الاتحاد نزار احمد غير مخول بالرجوع إليه في أي إجراء إداري يخص عمل الاتحاد.

وقال المصدر، إن “اعضاء الاتحاد الخمسة المتراجعين عن الاستقالة الجماعية لاتحاد الكرة العراقي، وبعد رفض قسم العلاقات ارسال العدول عن استقالاتهمم الى (فيفا)، لجأوا الى المستشار القانوني السابق في الاتحاد المقيم في امريكا نزار احمد ليكون وسيطا يرسل اشعارهم الخاص بالتراجع عن الاستقالة الجماعية الى الاتحاد الدولي”.

واضاف، أنه “امام ذلك ارسل قسم العلاقات باتحاد الكرة العراقي اشعاراً الى الاتحاد الدولي باللعبة يعلمه بأن المستشار القانوني السابق للاتحاد نزار احمد غير مخول بالمراجعة والتوكل عن اي عمل اداري يخص الاتحاد العراقي باللعبة”.

وكان خمسة من اعضاء اتحاد الكرة قد تراجعوا عن الاستقالة الجماعية للاتحاد بعد ان ادركوا وبحسب تصريحات احد الاعضاء كامل زغير ، بأن اللاعب الدولي السابق عدنان درجال لم يف بوعده بالتنازل عن كل الدعاوى المقامة ضد الاتحاد مقابل الاستقالة الجماية للاتحاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق