المحلية

إيران: سنواصل وقوفنا إلى جانب العراق بمجال مكافحة الإرهاب

الداعي نيوز\ بغداد

أكد السفير الإيراني لدى العراق، إيرج مسجدي، الأحد، أن إيران ستواصل وقوفها إلى جانب العراق في مجال مكافحة الإرهاب، فيما أشار إلى ان الشهيدين سليماني والمهندس كانا رمزا للأخوة العراقية الإيرانية.
وقال مسجدي، في كلمة القاها خلال الحفل التأبيني الذي اقامته السفارة الإيرانية في بغداد بمناسبة أربعينية نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، وقائد فيلق القدس الإيراني السابق، قاسم سليماني، وتابعتها “الداعي نيوز”، إن “استهداف مقرات الحشد الشعبي والقائدين الكبيرين الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس وازاحة الستار عن (صفقة القرن) هي صفحات جديدة للسجل الاسود من المؤامرات الاميركية ضد الأمة الاسلامية”، مؤكدا أن “الأمة الإسلامية والشعب الايراني سيحبطان هذه المؤامرات”.
وأضاف، أن “القائدين الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس كانا رمزا للأخوة بين الشعبين العراقي والايراني”، لافتا إلى أن “العلاقات العراقية الإيرانية تتجه نحو مزيدا من التطور رغم محاولات اصحاب النوايا احداث الفرقة”.
وأكد، أن “الجمهورية الاسلامية ستواصل وقوفها مع العراق حكومة وشعبا في مجال مكافحة الإرهاب، ومثلما ذلك ستقف الى جانب الجار الشقيق في مرحلة البناء والاعمار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق