المحلية

إكساء ثلاث محلات سكنية في اليوسفية وانجاز ٧٠٪ من مشروع مجاري الناحية

الداعي نيوز/ بغداد

 

أعلنت محافظة بغداد، الأحد، إكساء ثلاث محلات سكنية في اليوسفية وانجاز ٧٠٪ من مشروع مجاري الناحية.
وذكر المكتب الإعلامي للمحافظظ، في بيان تلقت “الداعي نيوز” نسخة منه، إن “محافظ بغداد المهندس محمد العطا زار، أمس السبت، قضاء المحمودية وناحية اليوسفية جنوب بغداد، للاطلاع ميدانيا على مشاريع الاكساء والمجاري المستمرة في المنطقتين”.
وبين، أن “العطا والوفد الذي رافقه اعضاء مجلس النواب حسن شويرد ومحمد الكربولي وزيتون الدليمي بالإضافة الى نائبه الفني علي العيثاوي التقوا وجهاء المنطقتين واستمعوا الى ابرز احتياجاتهم على صعيد الخدمات”.
وأكد المحافظ، بحسب البيان، أن “ثلاث محلات في اليوسفية في طور الإكساء شملت (الجمعية والصقور والقادسية)”، مضيفا “وجدنا انحرافا في بعض الأعمال وامرنا بقلعها، وسنحاسب المقصر”.
وبشأن مشروع مجاري اليوسفية، اوضح المحافظ ان “محطة ضخ المياه الثقيلة للمعالجة والرفع في المشروع تبلغ سعتها 11 ألف متر مكعب في اليوم”، منوها، ان “المشروع يتضمن شبكات مياه امطار وصرف صحي، ونسبة الانجاز فيه ككل تبلغ 70%، اما الشبكات الداخلية في المنطقة فتبلغ نسبة انجازها اكثر من 90%”.
وفي جانب جولته الميدانية الخاص بالمحمودية، اوضح محافظ بغداد ان “17 محلة فيها عمل فعلي من حيث الاكساء والتبليط”، مؤكدا ضرورة مساعدة أعضاء مجلس النواب عبر تخصيص مبالغ كافية في الموازنة للمشاريع في حزام بغداد.
من جانبه، شكر النائب الكربولي، “محافظ بغداد وعشائر المنطقة”، مؤكدا أن “الجولات الميدانية في هذه السنة الجديدة، تفيدنا برفدها من خلال تخصيصات الموازنة لضمان ارتقائها”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق