منوعات

أكبر فندق للحيوانات في العالم يسعى لدخول غينيس

الداعي نيوز : تضم مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا أكبر فندق للحيوانات في العالم ألا وهو “أت فريتس” حيث يوفر لتلك الحيوانات الأليفة جلسات بنادي صحي، وتزيين الشعر، وصالة الألعاب الرياضية، والرياضات المائية.

ويتسع الفندق لـ 250 كلباً و 33 قطاً، وتتراوح تكلفة الغرفة بين 50ر9 و 34 يورو، وإذا كنت ترغب في إعطاء حيوانك الأليف جلسة في النادي الصحي أو وقت لعب خاص، فيجب عليك دفع مبلغ إضافي.

ويوفرالفندق أيضًا خدمة نقل مريحة وسريعة للضيوف من ذوات الأربع.

ويقع الفندق في وسط المدينة، بين المطاعم الأكثر شعبية في كيب تاون، وبدلاً من السجاد الأحمر، يتم استقبال الكلاب بالعشب الأخضر، أما في البهو فتوجد رفوف وحوامل مرصوص عليها صنوف أنواع الحلوى وأحدث صيحات ملابس وألعاب وأطعمة الكلاب.

وعلى أبواب الغرف، بدلاً من الأرقام، هناك صور لـ”المرأة القطة” أو حديقة الديناصورات جوراسيك بارك”.

ويشهد الفندق إقبالاً كبيراً بسبب عروضه الكبيرة للضيوف من ذوات الأربع، سواء على الصعيد العالمي أو المحلي أخذا في الاعتبار تزايد الطلب على القطاع الخدمي المرتبط بالحيوانات الأليفة على مستوى العالم.

ولدى الفندق تطبيق ينقل صورا مباشرة من جميع أنحاءه لأصحاب الحيوانات عبر هواتفهم النقالة في حال ساورهم القلق بشأن حيواناتهم.

وقالت شيري حسون، مالكة كلب: “لكم أسعدني حقيقة أن أعرف أن أجنحة الغرف مزود بها مساحات للعب يشرف عليها متخصصون، ويمكننا إن أردنا في أي وقت متابعتها من هنا من خلال كاميرات متصلة بدوائر تليفزيونية للاطمئنان عليها”.

بالنسبة لهذه السيدة ذات الـ54 عاماً، فإن رفاهية كلابها هي أهم شيء في العالم، حيث تقول: “ليس لدي مشكلة على الإطلاق في إنفاق المزيد فقط لكي أطمئن أنهم يعيشون في أجواء من الحب”.

ومن جانبها، لا تعتبر مالكة الفندق، يانيك كلو، أن الوضع مزريا، وقالت: “نحن عشاق الحيوانات ولا نريد أن يتحول الأمر إلى نوع من السخرية”. هذا يعني ، على سبيل المثال، أن الموظف في النادي الصحي يجب أن يكون محترفا في قص الأظافر أو تنظيف الأسنان أو تصفيف شعر الحيوانات”.

وتضيف: “نحن نعمل على إرضاء الجميع ولا يغادرنا نزيل بدون تحقيق رغباته، هناك الكلب ماكسيميليان على سبيل المثال طلب صاحبه قصة شعر على طريقة هنود الموهيكان وهناك كلب آخر طلب قصة على هيئة أسد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق